الجمال واللياقة البدنية

 الجمال واللياقة البدنية

الصحة هي ثروة الإنسان الحقيقة وليس المال،فهي مفتاح السعاده وهي التي تعطي للحياة طعمها.

يوجد الكثير الذي يمكن لأي فرد القيام به مثل ممارسة رياضة الركض أو رياضة المشي في أجواء الصباح أو لعب اي لعبة رياضية أو أي رياضة أخرى فردية أو جماعية ، ولكن في حال إذا كان الشخص يريد أن يكون لديه عضلات ويظهر نحيفًا ، فإن أفضل ما يمكن فعله هو التسجيل والتمرين في نادي رياضي.

تمامًا مثل اخذ أي علاج ،من الواجب أولاً استشارة الطبيب قبل ممارسة أي نوع من انواع التمارين الرياضية.

الجمال واللياقة البدنية





تعتبر التمارين البدنية مفيدة لأنها تساعد في الحفاظ على صحتك وتحسينها من مجموعة متنوعة من الأمراض والوفاة المبكرة. كما أنها تزيد من احترام الشخص لذاته وتجعلة يشعربالسعادة وتمنعه من الاصابة بالاكتئاب أو القلق. وقد ظهر أيضًا أنها تجعل الشخص الذي لديه أسلوب حياة نشط يعيش أطول من الشخص الذي لا يقوم باي نشاط.
أن أفضل خطة تمارين يجب أن تحتوي على تمارين القلب وكذلك الأوعية الدموية وايظا على تمارين الوزن.. هذا يساعد على حرق السعرات الحرارية وزيادة نسبة الدهون إلى العضلات مما يزيد من التمثيل الغذائي ويجعل المرء إما يزيد وزنة أو يعمل على فقدان الوزن.
يجب على الشخص الذي لم يعمل من قبل أن يفعل ذلك تدريجياً قد يؤدي القيام بذلك كثيرًا لأول مرة إلى شد عضلة أو إصابة تزيد الأمر سوءًا.لن يتم بناء القدرة على التحمل أبدًا في يوم واحد ، ومن الاكيد أن عمل بذلك بصوره متكرره سيكون نافع للشخص.


يمكن أن يساعد التركيز على جزء معين من الجسم في تحسينه. وافضل الامثلة على ذلك هو الذهاب إلى صالة الألعاب وممارسة التمارين الرياضية في كثير من الأحيان في منطقة محددة مثل العضلات البطنية التي يمكن أن تمنح الشخص حزمة من الصدر.
لكن الجمال غير مقتصر فقط على امتلاك الجسم العضلات وهو الشئ الذي يمكن للناس مشاهدته. يتعلق الأمر أيضًا بتعزيز الجمال في الداخل.

إليك بعض الامورالتي يمكنك القيام بها كل يوم لتبقى جميلًا ومعافى:


1-قراءة الكتب ومواد القراءة الأخرى كثيرًا ما تحافظ على العقل حادًا تمامًا مثل التمارين الرياضية التي تحافظ على شكل الجسم.
2-العمل مهما كان نوعه ينتج عنه إجهاد. يمكن التقليل من ذلك من خلال قضاء بعض الوقت في القيام بشيء خاص مثل السباحة أو التسوق أو مشاهدة فيلم او ممارسة هواية معينة او التنزه.
3-التلوث، ونظرا لخطورة المشكلة ، لا يستطيع الناس السيطرة على التلوث. عند الخروج ، من الأفضل وضع نوع من الحماية مثل مستحضرات التجميل التي تحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من التلف. هناك أيضًا مستحضرات للتجميل أخرى متوفرة واختيار المنتج المناسب بمساعدة طبيب الأمراض الجلدية من الممكن أن يساعد الشخص.
هناك طريقة أخرى للبقاء بصحة جيدة وهي التخلي عن بعض العادات السيئة ، فقد تبين أن التدخين يمكن أن يسبب سرطان الرئة وأمراض ومضاعفات أخرى عند الولادة. كما بين الإفراط في تعاطي المشروبات الكحولية نفس الشيء.

بالنسبة للأشخاص الذين لا يدخنون ، من الأفضل الابتعاد عن الأشخاص الذين يدخنون لأن الدراسات أظهرت أن غير المدخنين معرضون أيضًا لخطر الإصابة بالسرطان بسبب استنشاق الدخان الثانوي.


· أخيرًا ، من الأفضل أن تبدأ اليوم دائمًا بنظرة إيجابية. كما ان الدراسات أظهرت أن التمارين تجعل الاشخاص يشعرون بالسعادة ، فإن الابتسامة لها نفس ذلك التأثير. يمكن للابتسامة أن تفعل الكثير وهي معدية بالمعنى الإيجابي. إنه يضيء يوم ليس فقط لشخص واحد ولكن الآخرين أيضًا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم